وزيرة الصحة تتفقد نقاط مسح «فيروس سى» بالقليوبية

وزيرة الصحة تتفقد نقاط مسح «فيروس سى» بالقليوبيةوزيرة الصحة تتفقد نقاط مسح «فيروس سى» بالقليوبية

*سلايد رئيسى22-11-2018 | 13:24

كتب: هيثم بطاح
بدأت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان زيارتها  لمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، بتفقد بعض الوحدات  الصحية بطوخ وقليوب لمتابعة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين .
يرافق الوزيرة خلال جولتها الدكتور علاء عبدالحليم محافظ الإقليم والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات التنفيذية .
ومن المقرر أن تتفقد الوزيرة نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس"سي" والكشف عن الأمراض غير السارية تحت شعار "100 مليون صحة" بالمحافظة.
أضف تعليق

بطل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان