في رسالة مؤثرة.. أنتوني موديست يعلن رحيله عن النادي الأهلي

في رسالة مؤثرة.. أنتوني موديست يعلن رحيله عن النادي الأهليأنتوني موديست

رياضة30-6-2024 | 21:15

أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، رحيله عن القلعة الحمراء هذا الصيف.

وكان الفرنسي "موديست"، قد انضم لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني.

ولعب أنتوني موديست البالغ من العمر 36 عامًا، 29 مباراة مع النادي الأهلي في موسم 2023 / 2024 سجل خلالهم خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف.

وقال "موديست" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (انستجرام): "جاء اليوم وحان وقت الوداع؛ أنا فخور وممتن بكوني جزءا من هذا النادي الكبير.. لقد ارتديت وعشت في رداء النسر مع النادي الأهلي وتشرفت بذلك".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "شكرًا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميًا، أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقًا، أريد أيضًا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي".

وأكمل: "في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير؛ معًا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك".

واختتم حديثه قائلًا: "اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري المصري الممتاز، فاذهبوا واحصلوا عليه أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح يا رجال".

أضف تعليق

إعلان آراك 2