في لفتة إنسانية .. محافظ بني سويف يلتقى الطفلة رحمة ويطمئن على حالتها الصحية

في لفتة إنسانية .. محافظ بني سويف يلتقى الطفلة رحمة ويطمئن على حالتها الصحيةفي لفتة إنسانية .. محافظ بني سويف يلتقى الطفلة رحمة ويطمئن على حالتها الصحية

محافظات22-11-2018 | 16:15

كتب: خالد عباس

 التقى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف بمكتبه  الطفلة رحمة طه فتحي  6سنوات تلميذة بالصف الأول الإبتدائي حيث اطمأن المحافظ على الوضع الصحي الحالي  للطفلة بعد تعافيها وتماثلها للشفاء بعد إصابتها بكسور ونزيف في المخ نتيجة التدافع أثناء خروجها من مدرسة صلاح سالم الابتدائية بنات بمركز ناصر مطلع  نوفمبر الجاري بعد انتهاء اليوم الدراسي .

وخلال لقائه بأسرتها داعب المحافظ التلميذة مطالبا إياها بسرعة التعافي للعودة سريعا لاستئناف دراستها لتتمكن من استدراك ما فاتها خلال  فترة العلاح لتكون من المتفوقين علميا خاصة أن الفصل الدراسي الأول على وشك الانتهاء، حيث سلم المحافظ مساعدة مالية لوالد التلميذة مراعاة للظروف التي تعرضت لها الأسرة .

من جانبها أعربت والدة التلميذة عن تقديرهم للفتة الطيبة التي قام بها المحافظ المستشار هاني عبد الجابر وحرصه على الإطمئنان على ابنتها ووقوفه بجانبها وزيارة ابنتها في المستشفى أثناء إجراء العملية فضلا عن حرصه على لقائهم  بمكتبه لتقديم الشكر له بناء على أمنية ابنتها .

كان المحافظ قد سبق وأن زار مستشفى بني سويف النموذجي في الخامس من نوفمبر الجاري  لمتابعة  تطورات حالة التلميذة والاطمئنان على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للتلميذة حيث وجه المحافظ حينها بصرف مساعدة عاجلة لأسرة التلميذة مراعاة للظروف التي تعرضت لها ، بجانب تكليفاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالتحقيق في الواقعة واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الواقعة .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2