المصري البورسعيدي يمدد عقد فخر الدين بن يوسف

المصري البورسعيدي يمدد عقد فخر الدين بن يوسففخر الدين بن يوسف

رياضة4-7-2024 | 19:52

أتم مجلس إدارة النادي المصري ، إجراءات تجديد تعاقد نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2025/2024.

وكان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف بيراميدز ، حيث نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري ب الدوري المصري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في احراز هدفين آخرين.

وتلقى اللاعب عدة عروض من أندية مصرية وعربية لكنه رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل اساسي من علي ماهر المدير الفني للفريق وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والذي لا يألو جهدًا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق ،بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة.

واحتفظ النادي المصري بالمركز الثالث في جدول مسابقة الدوري المصري 48 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات آخرى، وسجل لاعبو المصري 37 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفاً آخر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2