حزب حماة الوطن يفتتح فعالياته الصيفية بدورة لكرة القدم للأطفال في الإسكندرية

حزب حماة الوطن يفتتح فعالياته الصيفية بدورة لكرة القدم للأطفال في الإسكندريةدورة لكرة القدم للأطفال في الإسكندرية

محافظات9-7-2024 | 14:47

افتتحت أمانة رمل ثاني بـ حزب حماة الوطن بـ الإسكندرية أولى فعاليات الأنشطة الصيفية لتلاميذ المدارس بتنظيم دورة لكرة القدم للأطفال، على ملاعب برشلونة بمحور المحمودية، وذلك تحت رعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، ومحمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بـ الإسكندرية.

وأكد، محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية، على أن الدورة تأتي ضمن جهود حزب حماة الوطن لدعم مسيرة الشباب والرياضة، إيمانًا منه بأهمية دور الرياضة في بناء جيل قوي وسليم، لافتًا إلى أن الدورة تعد ضمن فعاليات الحزب وأنشطته الصيفية، بهدف الترفيه عن الأطفال بتوفير بيئة ممتعة لقضاء أوقات فراغهم خلال العطلة الصيفية، وتنمية مهارات الأطفال في رياضة كرة القدم، وتعليمهم أساسيات اللعبة وقواعدها، كما تهدف المبادرات إلى نشر ثقافة الرياضة بين أجيال المستقبل، ودعم المواهب الرياضية الناشئة.

وأضاف حازم ريان أمين أمانة رمل ثان، على أن الدورة تقام بالتعاون مع أكاديمية فيوتشر لكرة القدم والتي تستهدف تعليم أساسيات رياضة كرة القدم للأطفال من مواليد 2008 حتى 2020 بإجمالي المشاركين 150 طفلًا في البطولة التي من المقرر استمراراها حتى نهاية يوليو الجاري.

شهد حفل الافتتاح للدورة تقديم العديد من العروض الفنية والترفيهية والغنائية، مما أضفى حالة من البهجة والسعادة على الأطفال المشاركين.

أثنى أهالي الأطفال على مبادرة حزب حماة الوطن بتنظيم الدورة، والتي تُساهم في تنمية مهارات أطفالهم وتُساعدهم على قضاء أوقات فراغهم بشكل إيجابي.

حرص على حضور افتتاح الدورة لفيف من قيادات حزب حُماة الوطن بـ الإسكندرية وأماناته النوعية والجغرافية منهم الكابتن إيهاب الكأس أمين أمانة الشؤون الرياضية، وفياض أشرف أمين أمانة المشروعات الصغيرة، ومحمد شبل مساعد قطاع المنتزة، ولفيف من أمانة رمل ثان منهم وليد زين مساعد أمين أمانة رمل ثان، والمستشار أحمد أبو المجد مساعد أمين الأمانة، ويحيى مطر أمين العضوية، وكريم شوقي أمين المجالس النيابية، إسلام السيد أمين أمانة الشباب، وبسنت شوقي أمين أمانة الشؤون القانونية، عبدالعزيز الطنوبي أمين أمانة الشؤون السياسية.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2