محافظ سوهاج يلتقي 205 مواطن من مختلف المراكز لبحث شكواهم

محافظ سوهاج يلتقي 205 مواطن من مختلف المراكز لبحث شكواهممواطني سوهاج

محافظات9-7-2024 | 15:30

عقد اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، اللقاء الجماهيري الأول له مع المواطنين، والذي يُعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بديوان عام المحافظة، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

ورحب محافظ سوهاج بكافة المواطنين، مؤكدًا على تلبية كافة الطلبات، وحرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين، والاستماع إليهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم، لافتًا إلى أن مكتبه مفتوح دائمًا أمام أبناء وأهالي سوهاج.

كما التقى الدكتور محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبدالجابر سكرتير عام المحافظة، عددًا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم، 205 مواطن من مختلف المراكز.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين ما بين، طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات أخرى متنوعة، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض بشكل فوري.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2