اتحاد الدراجات يحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.. فيديو

اتحاد الدراجات يحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.. فيديوبرنامج صباح البلد

TV12-7-2024 | 15:45

قال محمد إبراهيم المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات ، إن هناك قانونا في الاتحاد الدولي للدراجات، وضع عقوبات لكل الوقائع التي تشبه واقعة اللاعبتين شهد سعيد و جنة عليوة ، سواء إن كانت الواقعة متعمدة أو غير مقصودة.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن سباق الدراجات يشمل عدد من اللاعبين في حارة واحدة، يتسابقون للوصول إلى النقطة المحددة في أسرع وقت ممكن وقبل المتنافسين رغم شدة الرياح.

وذكرت محمد إبراهيم، أن قانون الاتحاد الدولي للدراجات، يوضح أنه في حالة إدانة أحد اللاعبين يتم تغريمه ما بين 100 و500 فرانك، أو تكون في الترتيب الأخير من السباق، مضيفا أن الاتحاد المصري للدراجات غرم اللاعبة شهد سعيد 100 فرانك، وشطبها من السباقات المحلية لمدة عام واحد.

كما أوضح المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، أن مسابقات الدراجات، مصنفة كثالث رياضة في أعلى معدلات الخطورة، مضيفا أن قرار المشاركة من الاتحاد الدولي وليس الاتحاد المصري، وأن هناك اجتماعا عاجلا مع اتحاد الدراجات غدًا؛ لبحث إمكانية مشاركة شهد سعيد أم لا في أولمبياد باريس 2024.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2