بدء التشغيل التجريبي للحافلات الكهربائية بشرم الشيخ

بدء التشغيل التجريبي للحافلات الكهربائية بشرم الشيخحافلات الكهربائية

محافظات13-7-2024 | 10:56

أطلق اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إشارة البدء للتشغيل التجريبي للحافلات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ والذى لاقى فرحه وإقبالا من المواطنين والزائرين خاصة أن تلك الحافلات صديقة للبيئة وتعمل بالكهرباء ولا يصدر منها أية انبعاثات كربونية.

وأشاد المواطنون بتلك الحافلات والتي وصفوها بالآدمية صديقة البيئة، ووجهوا الشكر للحكومة ممثلة في محافظ جنوب سيناء، للاهتمام بالمواطن والزائرين وتوفير هذه الحافلات بمدينة شرم الشيخ، مؤكدين على توجيهات المحافظ للجميع بالحفاظ على المال العام ، وتسابقوا لإبداء آرائهم وملء كارت استبيان الرأي، معبرين عن رضاهم التام عن الخدمة الراقية المقدمة لهم، مبدين اقتراحاتهم حول التعريفة الخاصة بالحافلات وطرق التحصيل سواء فيزا كارت أو نقدي.

كان محافظ جنوب سيناء قد وجه ببدء التشغيل التجريبي لـ( 5 ) حافلات تعمل بالكهرباء صديقة للبيئة ب شرم الشيخ وحرص علي استطلاع آراء المواطنين ومدى رضاهم عن تلك الخدمة.

جدير بالذكر أن عدد محطات الحافلة 24 محطة في الرحلة ذهابا وايابا تبدأ من السوق القديم وتنتهي أمام محمية نبق ب شرم الشيخ ثم خط العودة، والحافلة تتسع لعدد 49 راكب، ومزودة بكاميرا داخلية، و2 كاميرا خارجية للقيادة.
و شاحن USB وجهاز باص اتسوتوب خاص بلفت نظر السائق بأن أحد الركاب يريد النزول، إضافة إلى جهاز انذار حريق واطفاء ذاتي.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2