وزير الرياضة يطلق رسميا فاعليات مبادرة «صيف شبابنا»

وزير الرياضة يطلق رسميا فاعليات مبادرة «صيف شبابنا»أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

رياضة17-7-2024 | 04:28

بحضور لفيف من الكيانات والقيادات الرياضية والشبابية وقيادات وزارة الشباب والرياضة ، أطلق مساء أمس الثلاثاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات مبادرة "صيف شبابنا" والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة في عامها الثاني وبثوبها الجديد و تنظمها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية

وبدأت الاحتفالية بعرض فيديو وثائقي عن ابرز ما سوف تشتمل عليه الفاعليات الصيفية المختلفة والتي اشتملت علي العديد من المنافسات الرياضية والتحديات لبناء اجسام اقوي وأكثر صلابة بالإضافة الي العديد من الأنشطة الفنية والثقافية المتنوعة والتي سيتم ممارستها في عدد" 5 "آلاف نادي ومركز شباب بإجمالي "٣٥٠ "نشاط وبرنامج متنوع .

وقال صبحى: إن الفاعليات قد بدأت بالفعل في تقديم أنشطتها داخل الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية والتي تنظمها الوزارة وتستمر حتي ٢٠ سبتمبر 2024

وأكد وزير الرياضة أن الفعاليات من السهل التعرف عليها ومشاركتها من خلال ابلكيشن منصة "كياني "الشبابية ، كما اعلن وزير الرياضة انضمام فاعليات صيف شبابنا الي مهرجان العالم علمين .

وأوضح وزير الشباب والرياضة ان وزارة الشباب والرياضة بقوة شبابها تعلن عن وجودها بقوة علي ارض الواقع معلنا عن فتح جميع أبواب مراكز الشباب لمختلف طوائف الشعب المصري العظيم .

وأضاف ان البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ للشباب والفتيات من خــلال ممارسة مختلف والعديد من الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم .

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه بدور الشباب المصري الواعي والفعال علي وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرهم الإيجابي والداعم للدولة المصرية وقيادتها .

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2