محافظ بورسعيد يلتقي مع المستثمرين بالمنطقة الصناعية

محافظ بورسعيد يلتقي مع المستثمرين بالمنطقة الصناعيةجانب من اللقاء

محافظات17-7-2024 | 14:04

في أول جولاته ب المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، عقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد ، اجتماعا ، مع السادة مستثمري المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد ، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية و المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بجنوب بورسعيد .

وفي بداية اللقاء ، استعرض محافظ بورسعيد ، مع المستثمرين منظومة سير العمل داخل المنطقة الصناعية ، والأنشطة و المنتجات التي تقدمها مصانع المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، كما استمع إلى شرح حول ما تم إنجازه من مشروعات صناعية مؤخرا ساهمت في تنمية القطاع الصناعي بجنوب بورسعيد .

و أعرب اللواء أركان حرب / محب حبشي عن فخره بالنهضة التي تحققت على أرض بورسعيد في مجال الصناعة ، مؤكدا على مواصلة الجهود للإستمرار في تحقيق النهضة الصناعية بالمدينة الباسلة ، وتطلعات السادة المستثمرين .

وأضاف محافظ بورسعيد أنه سيجرى تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين ، و العمل دائما على توفير سبل الراحة للعاملين داخل الكيانات الصناعية ، لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل بورسعيد.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2