شكرًا مرسيليا.. أوباميانج يعلن انتقاله إلى القادسية السعودي

شكرًا مرسيليا.. أوباميانج يعلن انتقاله إلى القادسية السعوديإيميريك أوباميانج

رياضة17-7-2024 | 19:25

أعلن الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج رسميا، اليوم الأربعاء، رحيله عن صفوف نادي مرسيليا الفرنسي للانتقال إلى القادسية السعودي وذلك بعد مرور موسم واحد فقط من انضمامه وتسجيله 27 هدفًا ومساهما بـ11 تمريرة حاسمة في 47 مباراة مع مارسيليا.

وكتب أوباميانج رسالة على حسابه على "أنستجرام" قائلاً: "شكرًا مرسيليا! لقد أمضيت عامًا مليئًا بالمشاعر وأود أن أشكر النادي بأكمله والجهاز الفني وزملائي والمشجعين. لقد جعلتموني أقوى وذكرياتي معكم ستبقى محفورة في ذهني إلى الأبد. كما تعلمون، كنت دائمًا أتبع نصيحة والدي، وهو الأمر الذي سمح لي بأن أصبح ما أنا عليه الآن، ولذلك اتخذنا هذا القرار لبقية مسيرتي المهنية. لقد حان الوقت بالنسبة لي لبدء فصل جديد. شكرًا لك فرانك ماكور (مالك النادي)، شكرًا لك بابلو (رئيس النادي) على قبول مغادرتي، شكرًا لك على دعمك المتواصل ولكن قبل كل شيء أشكرك على إعطائي الفرصة لاكتشاف شغف ملعب فيلودروم ...وللأبد إلى الأمام يا مارسيليا، لن أنساكم أبدًا".

يُشار إلى أن عقد الدولي الجابوني صاحب الـ35 عاما مع مارسيليا يمتد حتى 2026. لكن القادسية نجح في تجاوز جميع العقبات وأبرم العديد من الصفقات القوية بعد صعوده حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى. حيث ضم الدولي الإسباني ولاعب ريال مدريد ناتشو فرنانديز، وكوين كاستيلز، حارس مرمى بلجيكا في بطولة يورو 2024. كما أن لاعب مارسيليا السابق ميشيل جونزاليس يتولي تدريب الفريق.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2