منتخب الأردن لكرة القدم يلتقي غدا فريق نادي اسبارطة التركي "وديا"

منتخب الأردن لكرة القدم يلتقي غدا فريق نادي اسبارطة التركي "وديا"المنتخب الأردني

رياضة18-7-2024 | 14:54

يلتقي المنتخب الأردني لكرة القدم، مع فريق نادي اسبارطة التركي في مباراة ودية تقام يوم غد الجمعة بتركيا، وذلك في إطار المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب الأردني.

وبدأ المنتخب الأردني للاعبين المحليين تدريباته الفنية والبدنية في تركيا، ضمن معسكره الذي يمتد حتى 25 يوليو الجاري في مدينة بوردو؛ استعدادا لخوض منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وتضم قائمة المنتخب للاعبين المحليين في معسكر تركيا 25 لاعبا: نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، يزيد أبو ليلى، إحسان حداد، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، حسام أبو ذهب، مهند أبو طه، سالم العجالين، عبدالله نصيب، سعد الروسان، براء مرعي، محمد أبو النادي، محمود شوكت، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمود مرضي، محمد أبو زريق "شرارة"، سيف درويش، محمد أبو رزق، أنس العوضات، وبكر كلبونة.

ويتضمن معسكر المنتخب في تركيا عدة لقاءات تدريبية، حيث يواجه فريق اسبارطة التركي غدا ويلتقي فريق نيفيتشي الأُوزبكي الاثنين المقبل، ويختتم مبارياته أمام الخور القطري الأربعاء المقبل.

يذكر أن المنتخب الأردلني وقع في المجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت. ‏

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2