سبورتنج يعلن أسباب زيادة قيمة الاشتراكات

سبورتنج يعلن أسباب زيادة قيمة الاشتراكاتنادي سبورتنج

رياضة18-7-2024 | 20:43

أصدر مجلس إدارة نادي سبورتنج بيانا يوضح فيه أسباب الزيادة في قيمة الاشتراك وأسباب تأخر إبلاغ الأعضاء

وجاء البيان كالتالي:

السادة الأعضاء ..

‎أولا : يقدر مجلس الإدارة تحفظ بعض الأعضاء بخصوص زيادة قيمة الاشتراك لمدة ثلاث سنوات بقيمة ١٢٠٠ جنيه شاملة الضرائب للأسرة وأردنا أن نوضح أن التأخر في إبلاغ الأعضاء بهذا الأمر كان بسبب ضيق الوقت والتأخر في الموافقات مع بداية وجوب تحصيل الاشتراكات لمواجهة إلتزامات النادي ونؤكد أننا جميعا أعضاء بالنادي وأسرة واحدة ونسعى جميعا للحفاظ علي نادينا وبيتنا الثاني.

‎ثانيا : معلوم أن التضخم في مصر قد تعدى ٣٠٠ % في خلال دورة المجلس الحالي والنادي جزء من المجتمع والقوانين التي تحكم عمل النادي لا تسمح بزيادة الاشتراك إلا بنسبه ١٥ % على الاشتراك الأساسي فقط كل عامين وهذا لا يقوم بتغطية فروق الأسعار الناتجة عن التضخم.

‎ثالثا : إلتزام المجلس بدوره تجاه الموظفين والعاملين بالنادي ولمواجهة التضخم والحالة الاقتصادية ومن منطلق تعاملنا جميعا كأسرة واحدة فقد طبقنا الحد الأدنى للأجور مرتين خلال مدة المجلس الحالي لما يقرب من ١٢٠٠ موظف وعامل بالنادي .

‎رابعا : كان أمام مجلس الإدارة أحد خيارين اما قبول عضويات جديدة أو مخاطبة الجهة الإدارية للموافقة على استخدام صلاحيات الوزير بالموافقة على رسوم مواجهة التضخم وهو ما اتفق عليه المجلس واتفقنا أنه أقل الضررين حيث إننا النادي الوحيد في مصر الذي لم يقبل عضويات جديدة على مدار سبع سنوات.

‎خامسا : الإيراد المتوقع من زيادة ال ١٢٠٠ جنيه لا يتعدى ١٦ % تقريبا من إجمالي ميزانية النادي بهدف تغطية جزء من الزيادة الناتجة عن التضخم واستمرار النادي في الحفاظ على منشأته والارتقاء بجودة خدماته .

‎سادسا : نتعامل مع النادي كبيت كبير واجبنا جميعا الحفاظ عليه ونعلم أن الظروف الاقتصادية صعبة ومرهقه للجميع ولكن واجبا علينا أن نتكاتف
‎للحفاظ على البيت وبأقل أعباء على الجميع .

‎سابعا : نقدر ونتفهم ملاحظاتكم بخصوص الأعباء التي ستترتب على الأعضاء ولكن الضرورة تحتم علينا أن نتكاتف جميعا لمواجهة التحديات والحفاظ على نادينا.
والله ولي التوفيق …

مجلس الإدارة

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2