"الداخلية" تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة لمقهى بالقليوبية

"الداخلية" تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة لمقهى بالقليوبيةوزارة الداخلية

حوادث وقضايا19-7-2024 | 22:05

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة ل جماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطعى فيديو يظهر خلالهما مداهمة رجلى شرطة لأحد المقاهى، وبالفحص تبين أنه بتاريخ 25/5/2024 ورد بلاغ لمديرية أمن القليوبية بوقوع مشاجرة كبيرة بين طرفين بدائرة قسم شرطة أول بنها أحدهما صاحب مقهى وبعض أعوانه تعدى على إثرها الطرفين على بعضهما بإستخدام أسلحة نارية وبيضاء وقطع خشبية «شوم» مما أدى إلى إصابتهم.

وقالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة :«أثناء قيام القوة الأمنية بالسيطرة على موقع المشاجرة قام أحد المتهمين بالتعدى على أحد الضباط وإصابته بجرح قطعى بالرأس طوله 13 سم، وتجاوز فردين من القوة الأمنية في التعامل مع الموقف وتم إحالتهما للتحقيق وفقًا لثوابت الوزارة».

وأضافت: «تم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة في الواقعة في حينه، وعرضهم على النيابة العامة والتى قررت حبسهم على ذمة التحقيقات مازالو قيد الحبس».

وتابعت: «أن مقطعى الفيديو المشار إليهما مجتزئين من واقعة المشاجرة،ويأتى ذلك في إطار ما دأبت عليه جماعة الإخوان الإرهابية من تزييف الحقائق ونشر مجتزأت من مقاطع الفيديو لتشويه الواقع لمحاولة إثارة البلبلة،وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ترويج المقطعين المشار إليهما».

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2