أولمبياد باريس 2024.. منتخب أمريكا يفوز على نيوزيلندا في منافسات كرة القدم

أولمبياد باريس 2024.. منتخب أمريكا يفوز على نيوزيلندا في منافسات كرة القدمأولمبياد باريس

رياضة27-7-2024 | 22:42

حقق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الأولمبي لكرة القدم، انتصارًا كبيرًا على نظيره منتخب نيوزيلندا بنتيجة 4-1، مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلودروم" بمدينة مارسيليا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أحرز رباعية المنتخب الأمريكي، جورجي ميهايلوفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 7، ووالكير زيميرمان في الدقيقة 12، وجيانلوكا بوسيو في الدقيقة 30، وباكستن آرونسون في الدقيقة 58، فيما سجل هدف المنتخب النيوزيلندي الوحيد لاعبه جيسي راندال في الدقيقة 78.

ويعد هذا أول انتصار للمنتخب الأمريكي لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بعد خسارته الثقيلة في الجولة الأولى أمام منتخب فرنسا بنتيجة 0-3، فيما انتصر منتخب نيوزيلندا في الجولة الأولى على منتخب غينيا بنتيجة 2-1.

وحصد منتخب أمريكا أول ثلاث نقاط في الدورة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، ويتساوى في النقاط مع نيوزيلندا صاحبة المركز الثالث، وكذلك منتخب فرنسا المتصدر، والذي يلعب حاليًا مع منتخب غينيا.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم في نفس اليوم، فاز منتخب باراجواي على منتخب إسرائيل بنتيجة 4-2، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

أضف تعليق