ضبط عدد من الأشخاص بالقاهرة لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة

ضبط عدد من الأشخاص بالقاهرة لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعةحملة أمنية

حوادث وقضايا28-7-2024 | 15:47

تمكنت الأجهزة الأمنية ب مديرية أمن القاهرة من ضبط عدد من الأشخاص لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة، حيث تم ضبط 3 بدائرة قسم شرطة حلوان لقيامهم بالتعدي بالضرب على سائق وسرقة هاتفه المحمول، واعترفوا بارتكاب واقعتي سرقة آخرتين، وتم بإرشادهم ضبط كل المسروقات المستولى عليها.

كما تم ضبط 3 أشخاص، وسيدتين لسرقة مصوغات ذهبية من داخل محل يعمل به أحدهم بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وبحوزتهم بندقية خرطوش وعددا من الطلقات وكمية من المصوغات الذهبية.
وتم أيضا ضبط سيدة تحمل جنسية أجنبية حال قيامها ببيع مشغولات ذهبية بدائرة قسم شرطة الجمالية بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية وبحوزتها مبلغ مالي..وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بتحصلها عليها من سيدة مقيمة ب محافظة الجيزة تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بسرقتها للمشغولات المضبوطة من أحد المساكن بمحافظة الجيزة، وقيامها بتسليم الأولى للمشغولات الذهبية للتصرف فيها بالبيع نظير مبلغ مالي، كما اعترفت بأن المبلغ المالي المضبوط هو من حصيلة بيع مشغولات ذهبية أخرى لعميليهما "سيئا النية" مالكي محل مشغولات ذهبية تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية من المشغولات الذهبية.

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة الزيتون، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف"، واعترفوا بارتكاب 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب .

وكذلك تم ضبط شخص له معلومات جنائية لقيامه بسرقة سيارة من أمام مسكن أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وبحوزته السيارة المبلغ بسرقتها وبداخلها رخصة التسيير الخاصة بالسيارة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2