محافظ الغربية يشكر "حياة كريمة والأورمان" على مبادرة "بيتك عمران"

محافظ الغربية يشكر "حياة كريمة والأورمان" على مبادرة "بيتك عمران"أشرف الجندي محافظ الغربية

محافظات31-7-2024 | 21:07

شهد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية و الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ، احتفالية بيتك عمران (لتسليم مشروعات اقتصادية تنموية لأهالي الغربية) والتي نظمتها مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع جمعية الأورمان ومحافظة الغربية بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة.

ونظمت مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان ومحافظة الغربية احتفالية بيتك عمران "لتسليم مشروعات اقتصادية تنموية لأهالي الغربية" لأكثر من 122 أسرة.

وأكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية على سعادته لتسليمة اليوم 122 مشروع حقيقي، يقدم منفعة فعلية على أرض الواقع للمواطنين من خلال مشروعات تنموية مستدامة توفر مصدر دخل دائم ومستدام للأسر الأولى بالرعاية ليمكنها من الاستجابة لمتطلبات المعيشة.

مؤكدا ، على أهمية العمل يدًا واحدةً، بالتنسيق بين مختلف القطاعات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتوفير احتياجات المواطن وتحقيق طموحاته ، قائلا ( أننا جئنا جميعا للعمل على خدمة المواطن تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وهو ما يتطلب تكثيف الجهود والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء هذه المحافظة العريقة).

كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لمؤسسة حياة كريمة و جمعية الأورمان على الجهود المبذولة لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً، موجها بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المبادرات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2