ايفلين متى: طرح إدارة وتشغيل المطارات للقطاع الخاص يستهدف النهوض بها والإرتقاء بالخدمة

ايفلين متى: طرح إدارة وتشغيل المطارات للقطاع الخاص يستهدف النهوض بها والإرتقاء بالخدمةالنائبة ايفلين متى

مصر5-8-2024 | 13:44

أشادت النائبة ايفلين متى ، عضو لجنة الصناعة ب مجلس النواب بتصريحات الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني، والتى أكد فيها إن طرح إدارة وتشغيل المطارات المصرية للقطاع الخاص لا يعني بيع أصول الدولة ولكن الهدف هو تحسين الخدمات المقدمة بالمطارات.

وأكدت متى فى بيان صحفى لها أن مشاركة القطاع الخاص فى إدارة وتشغيل المطارات المصرية سيكون وفقا لمدة زمنية محددة ، ثم يعود بعد ذلك أصل الإتفاق للدولة ، مشيرة إلى أن مؤسسات الدولة لن تنهض بدون مشاركة القطاع الخاص مع القطاع العام.

وأشارت عضو لجنة الصناعة ب مجلس النواب إلى أن قرار وزير الطيران المدني يستهدف النهوض ب المطارات المصرية والإرتقاء بالخدمة ، بهدف تنشيط السياحة واستغلال منافذها الإستغلال الأمثل.

وأوضحت أن القطاع الخاص كان له دور كبير فى تشغيل المصانع المتوقفة من مصانع وزارة قطاع الأعمال ، عندما تدخل بعض رواد القطاع الخاص لإزالة التراكمات وتدني أساليب التطوير داخل المصانع القديمة واستخدام الأساليب الحديثة لتشغليها مثل مصنع الحرير الصناعي بكفر الدوار ومصنع النحاس بالإسكندرية وغيرهم من المصانع التي كانت متوقفة لولا تدخل القطاع الخاص مع قطاع الأعمال لتطوير العمل بداخلها.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2