إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 .. أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 .. أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة أرشيفية

مصر6-8-2024 | 08:32


تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024 .

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، جلسة مباحثات مع وزير خارجية لبنان عبد الله بوحبيب، ومن المقرر أن يعقد الوزيران مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا في ختام مباحثاتهما.

نتيجة الثانوية العامة 2024

الجيزة.. يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف مؤتمرًا صحفيًا، في الساعة الثانية عشرة ظهرًا، لإعلان نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة (2023/ 2024)، وذلك بالمدينة التعليمية في مدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

القاهرة.. يعلن مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في دورته الـ181 أسماء الفائزين بجوائز الدولة للعلوم لعام 2023، وذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس، والدكتورة جينا الفقي القائم بأعمال رئيس الأكاديمية ونائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس.

القاهرة.. تستضيف لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين الخبير الاستراتيجي اللواء الدكتور سمير فرج في حوار مفتوح حول تداعيات الصراع الحالي بمنطقة الشرق الأوسط على الأمن القومي المصري والعربي.

القاهرة.. يقدم المهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته الـ17، "ماستر كلاس" للنجم الكبير محمد صبحي، في الساعة الخامسة مساءً، وذلك بسينما مركز الإبداع الفني.

الجيزة.. يشهد مسرح الغد بالعجوزة في الجيزة، في الساعة التاسعة مساءً، العرض المسرحي "كاسبر"، في ثالث العروض المسرحية التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ17، ويُقدَّم العرض بالمسرح مجانًا على مدى ليلتين.

الإسكندرية.. يستقبل قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية فعاليات الملتقى الثقافي الـ17 لفنون وثقافة المرأة، ضمن مشروع "أهل مصر"، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت شعار "يهمنا الإنسان".

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية معرض "أول مرة #30" في دورته الـ18، حيث يعرض الفنانون أعمالهم في مجالات التصوير والحفر والرسم والنحت والخزف والتصوير الفوتوغرافي، ويستمر المعرض حتى 21 أغسطس الجاري.

مونروفيا.. تستضيف العاصمة الليبيرية مونروفيا مؤتمر "الاستفادة من استثمارات القطاع الخاص من أجل النمو والتنمية"، بالتعاون بين شركة "Noial African Venture" والهيئة الوطنية الليبيرية للاستثمار.

أنابوليس.. يستضيف وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن ووزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن نظيريهما الأستراليين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع ريتشارد مارلز ووزيرة الشؤون الخارجية والتجارة بيني وونج، في ولاية أنابوليس بولاية ماريلاند الأمريكية، لمناقشة التحالف المتين بين البلدين.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2