هاريس: الدفاع عن الطبقة الوسطى ورعاية مصالحها هدفي الأساسي من الرئاسة

هاريس: الدفاع عن الطبقة الوسطى ورعاية مصالحها هدفي الأساسي من الرئاسةهاريس: الدفاع عن الطبقة الوسطى ورعاية مصالحها هدفي الأساسي من الرئاسة

عرب وعالم7-8-2024 | 23:53

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "كامالا هاريس: الدفاع عن الطبقة الوسطى ورعاية مصالحها هدفي الأساسي من الرئاسة".

بخطاب حماسي أمام حشد غفير من الديمقراطيين في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا أعلنت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس أنها المرشحة الرسمية للحزب الديمقراطي على منصب رئيس الولايات المتحدة في انتخابات نوفمبر المقبل أمام الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب.

المؤتمر الانتخابي جمع هاريس بمرشحها الرسمي لمنصب نائب الرئيس حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، والذي مثل اختياره رسالة للشعب الأمريكي بتمثيل الطبقة العاملة ورعاية مصالحها، وهي القطاع الأكبر من الأمريكيين الذين تجاهلهم الديمقراطيون، هارس ووالز في فيلادلفيا خطبوا جموع الأمريكيين على اختلاف انتماءاتهم إذ أكدوا على العمل والكفاح من أجل خفض تكاليف المعيشة للأسر الأمريكية والدفاع عن العدالة والحريات.

كامالا هاريس استعرضت أبرز أهداف حملتها حيث وضعت حق النساء في الإجهاض كأولوية، كما أكدت على الحاجة لتمرير قوانين تحمي الأمريكيين من الاستخدام السيء للأسلحة.

أضف تعليق