تفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية

تفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضيةأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

رياضة15-8-2024 | 22:26

انتهى منذ قليل اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحاد الرياضية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وتواجد كل رؤساء الاتحادات وغياب الثلاثي عبد المنعم الحسيني وشريف العريان وإسماعيل شاكر نظراً لسفرهم، مع وجود مندوبين من الاتحادات الخاصة بهم.

بدأ الاجتماع دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع رؤساء الاتحادات الرياضية في تمام الرابعة والنصف عصرا واستمر لمدة ما بين 3 ساعات ونصف إلى 4 ساعات كاملة وتم الحديث عن كل شيء يخص أولمبياد باريس 2024.

وتحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في البداية وقدم التهنئة للاتحادات التي حققت ميداليات أولمبية في باريس 2024 وقدم الشكر لكن من قام بالمحاولة لتحقيق الإنجازات.

وبينما تواجد الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة عن الدورة الأولمبية بجانب المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وفي بداية الاجتماع تم سحب التليفونات من جميع رؤساء الاتحادات من أجل التركيز في الاجتماع، وطلب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من جميع الاتحادات بتقديم تقرير شامل عن كل اتحاد على كل ما تم إنجازه في أولمبياد باريس 2024.

وسلمت اللجنة الأولمبية المصرية جزء من التقرير الخاص بالبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وسيتم تسليم الجزء المتبقي بداية الأسبوع المقبل.

وكان هناك دفاع من جانب المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على رؤساء الاتحاد وبعد ما حدث في أولمبياد باريس 2024 وقدم لهم الدعم الكبير.

وفي نهاية الاجتماع طلب الدكتور أشرف صبحي تقرير شامل عن كل اتحاد شارك في أولمبياد باريس 2024 وتقديم التقرير يوم السبت المقبل بدون أي تأخير لأي اتحاد شارك في الأولمبياد.

وأسدل الستار على دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي أقيمت خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس الماضي، حصد البعثة المصرية على ثلاث ميداليات فقط، وهي ذهبية أحمد الجندي في الخماسي الحديث ، وفضية سارة سمير في رفع الأثقال، وبرونزية محمد السيد في سلاح سيف المبارزة.

أضف تعليق