ديفيد سيمز: استطلاعات الرأى الأمريكية الأخيرة تظهر تقدم هاريس على ترامب

ديفيد سيمز: استطلاعات الرأى الأمريكية الأخيرة تظهر تقدم هاريس على ترامبديفيد سيمز: استطلاعات الرأى الأمريكية الأخيرة تظهر تقدم هاريس على ترامب

عرب وعالم23-8-2024 | 00:55

قال د.ديفيد سيمز عقيد متقاعد بالجيش الأمريكي، إن ما رأينا من دونالد ترامب هذا الأسبوع وهو يحاول أن يركز على بعد القضايا مثل ولايات معينة مثل ولاية كارولينا التي كان يحظى بدعمهم على مدار الفترتين السابقتين واليوم نحن سنراه أيضا في أريزونا وفي أماكن أخرى في نهاية الأسبوع سوف يكون في ولايات أخرى.

وأضاف سميز، اليوم، خلال مداخلة ببرنامج "ملف اليوم"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك بالفعل بعض الولايات المتأرجحة التي بدأت بالتحول إلى كامالا هاريس، ولا يزال هناك فرق هامشي بسيط بين كلا الناخبين، مؤكدًا أن الأمر كله عبارة عن وقت بالنسبة لهاريس لكي تثبت نفسها في هذه الولايات المتأرجحة لأنها سوف تحدد من هو الفائز.

وتابع: "وبالنسبة لترامب أعتقد أننا إذا عدنا مرة أخرى فالأمر يعتمد كثيرًا حول الأسلوب التي ينتهجها الديمقراطيين في الهجوم.. ولقد رأيت مؤتمرهم وبنسبة لي فالأمر الرائع ليس بخصوص الولايات المتأرجحة ولكن أيضا في هذه النسب الكبيرة التي تتفوق فيها هاريس على ترامب كمرشحة محتملة"، مؤكدًا أننا رأينا حوالي فارق 7% بين كل من ترامب وهاريس، والآن هاريس متقدمة وهذا أمر غير عادي.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2