نجمة الكيرفي نيكولا كوجلان ملهمة لأزياء الممتلائات

نجمة الكيرفي نيكولا كوجلان ملهمة لأزياء الممتلائات نجمة الكيرفي نيكولا كوجلان ملهمة لأزياء الممتلائات

منوعات23-8-2024 | 00:57

نشرت مجلة فوج استراليا تقريرا عن ازياء النجمة الإيرلنديه نيكولا كوجلان. تأثيرها علي النساء ذوات الجسم الممتلئ وخاصة أنها من أشهر النجمات العالم الحاليات التي يتميزين ب الجسم الكيرفي ....

وقالت نيكولا أن إطلالاتها اليومية تعكس شغفها بعالم الموضة والأزياء، كما أنها ترتدي الأزياء الجريئة وأيضا ذات التصاميم الغير مألوفة بكل ثقة، دون أن تأبه لمعايير القوام المثالي، لتكون بذلك ملهمة للمرأة بجمالها وأناقتها ونجاحها بشكل طبيعي بعيد عن المثالية.
نيكولا كوجلان تجيد تنسيق أزياء مميزة وملفتة للنظر بتفاصيل جريئة وغير تقليدية، ومن بين أحدث إطلالاتها المتفردة ذلك الزي الذي نسقته من فستان مستقيم طويل باللون الأسود، ارتدت فوقه كروب توب محبوك يدويا من الكروشيه الأبيض بأكمام واسعة، مع ياقة مربعة وشرائط منسدلة من منطقة الصدر، وزادت طلتها تفردا باعتمار قبعة دائرية كبيرة باللون الأسود دون مبالغة في ارتداء الأكسسوارات.


تتنوع إطلالات النجمة نيكولا كوجلان بين العديد من الصيحات المواكبة للموضة، ومن القطع المتواجدة بقوة في خزانتها هي الأزياء الجلدية، فقد شاهدناها بفستان جلدي قصير منسدل باستقامة فوق قوامها، مميز بحزام حول الخصر، مع أكمام طويلة مزينة بالريش الكثيف حول المعصمين، مع كتلة كبيرة تحيط بالياقة، وجاء الزي باللون الاسود الموحد، كما انتعلت معه صندلا مفتوحا وعاليا بنفس اللون، وقامت بسحب شعرها للخلف.

كما تألقت نيكولا كوجلان بصيحة الفستان البليزر من الجلد باللون البني، مغلق بخط أزرار مزدوج، مع أكمام واسعة وياقة عريضة فتحتها بثقة لتكشف عن كتفيها ، ونسقته مع حذاء بلاتفورم بنفس اللون، مكتفية بخاتم ذهبي.

نجمة مسلسل بريدجرتون نيكولا كوجلان كثيرا ما اعتمدت صيحة فستان الأميرات، وغالبا ما تختاره باللون الأسود، فأطلت بفستان أنيق من ديور مميز بأكمام قصيرة وياقة عمودية مع حزام رفيع حول الخصر، اعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي لتكتمل أناقتها.

ورغم القوام الممتلئ الا أن الممثلة الشقراء لمست قلوب المشاهدين وحصدت الحب والاعجاب لأزيائها الراقية.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2