وزير الأوقاف: هدفنا خدمة ديننا وأوطاننا وأمتنا وتصحيح صورة الدين

وزير الأوقاف: هدفنا خدمة ديننا وأوطاننا وأمتنا وتصحيح صورة الدينجانب من الاستقبال

مصر24-8-2024 | 20:34

أكد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، أن التعاون بين وزارتي الأوقاف المصرية و السعودية ممتد إلى جوانب متعددة، مشيرًا إلى أن الهدف خدمة ديننا وأوطاننا وأمتنا وتصحيح صورة الدين، وأن يصل صوتنا إلى كل عقلاء العالم وأننا نعمل معًا لصالح الإنسان.

جاء ذلك، خلال استقبال وزير الأوقاف الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وزير الشئون الدينية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، للمشاركة في فعاليات المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية الذي ينطلق غدًا الأحد، بالقاهرة.

ورحب وزير الأوقاف بوزير الشئون الدينية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية موجهًا التحية والتقدير للمملكة العربية السعودية و خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وكل قيادات المملكة.

من جانبه، عبر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، عن سعادته وترحيبه بهذه الدعوة للمشاركة في هذا المؤتمر والذي سينتج عنه قرارات تخدم البشرية ككل وتحقق الأهداف المرجوة منه.

وأكد أن، وزارة الشئون الدينية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية تتطلع لمزيد من التعاون مع وزارة الأوقاف المصرية فهما يسيران على نفس المسار.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2