محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء بتوفير مواقع ثابتة لإقامة منافذ سلعية دائمة

محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء بتوفير مواقع ثابتة لإقامة منافذ سلعية دائمةالمهندس عادل النجار

محافظات27-8-2024 | 13:59

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ، حرص المحافظة على إقامة معارض و منافذ سلعية دائمة وثابتة على مدار العام بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين، بتقديم السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق للتصدي للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجًا ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم بأسعار مناسبة لهم.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم مع رؤساء الأحياء، للوقوف على آليات وخطوات إنشاء مواقع و منافذ سلعية ثابتة ودائمة بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية، لتوفير السلع الأساسية والغذائية للمواطنين.

وكلف المهندس عادل النجار، رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة توفير عدد من المواقع أو الساحات الفضاء أو قطع الأراضي بالمساحات المناسبة لإقامة المنافذ السلعية الدائمة على أن تكون الأولوية للمناطق ذات الكثافات السكانية العالية لخدمة قطاع عريض من المواطنين .

كما كلف رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين بتشكيل فرق عمل ميدانية لمتابعة كل المعارض والمنافذ الكائنة حالياً بصفة يومية، والتأكد من التزام العارضين والتجار بتقديم منتجاتهم بالأسعار المعلنة والجودة المطلوبة.

وأكد النجار على مروره الدوري على منافذ بيع السلع والمواد الغذائية واللحوم والفاكهة والخضروات، وذلك للاطمئنان على توافرها بالكميات والأنواع المطلوبة والتأكد من صلاحيتها وتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة .

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2