بعد نجاحهم في عبور المانش وتسجيل رقم جديد.. وزير الرياضة يكرم البعثة المصرية السعودية

بعد نجاحهم في عبور المانش وتسجيل رقم جديد.. وزير الرياضة يكرم البعثة المصرية السعوديةجانب من التكريم

رياضة1-9-2024 | 19:07

كرم اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البعثة المصرية السعودية ل ذوي الهمم والأصحاء، وذلك بعد نجاحهم في عبور بحر المانش الأسبوع الماضي، وتسجيلهم رقم جديد.

واستمع وزير الرياضة لكافة التفاصيل من السباحين منذ بداية رحلتهم وحتى عبورهم المانش وتحقيق رقم جديد، حيث واجهتهم العديد من الصعوبات أثناء السباحة ولكن الإصرار على تحقيق إنجاز للرياضة المصرية والعربية، ساعدهم في تحقيق هذا الإنجاز.

وأثنى "صبحي" على إنجاز أبطالنا المصريينً وأبطال المملكة العربية السعودية الشقيقة، على تحقيق رقم جديد بعبور المانش وهو ما يعد إنجاز جديد للرياضة المصرية والعربية.

وسجلت البعثة المصرية رقمًا جديدًا في عبور بحر المانش تتابع بين ذوي الهمم والأصحاء، في زمن قدره (عشر ساعات وست وأربعين دقيقة)، حيث حقق اللاعبون إنجازًا للرياضة المصرية.

وضمت البعثة المصرية إلى انجلترا، السباحين ذوي الهمم السعودي هم، فيصل القصيبي والمصري محمد كرم، والسباحين الأصحاء وهم: كريم عاصم، ومحمد أبو الوفا، ووليد زايد، وشيروت حافظ.

وقال الكابتن خالد شلبي: "استطعنا تحقيق رقم 10:46 ساعة وتحطيم رقم الكيان الصهيوني المسجل بـ 11 ساعة، بالإضافة إلى تحطيم الرقم الشخصي لـ مصر الذي كان 12 ساعة في العامين الماضيين".

وتوجه وفدي البعثة المصرية السعودية بالشكر إلى وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، على دعمه المستمر والدائم لذوي الهمم، وأيضًا حرصه على استقبالهم وتكريمهم اليوم.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2