سعاد صالح: المساكنة قبل الزواج زنا

سعاد صالح: المساكنة قبل الزواج زناالدكتورة سعاد صالح

الدين والحياة2-9-2024 | 02:40

علقت الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر الشريف، على حديث إحدى المشاهير بشأن خوضها تجربة المساكنة قبل الزواج.

وقالت سعاد صالح في تصريحات متلفزة: إن كل علاقة سرية بين اتنين أجانب تعتبر علاقة زنا.. والمساكنة علاقة زنا.. وللأسف عايزين نقلد فقط.

وأضافت سعاد صالح: قال الحديث النبوي الشريف: كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يفعل العبد معصية في الليل، ثم يصبح وقد ستره الله، فيفضح نفسه ويقول: فعلت كذا وفعلت كذا.

وتحدثت أستاذ الفقه المقارن عن الزواج وشروطه، قائلة إنها علاقة مودة ورحمة وصراحة ويجب أن تخلوا من التزييف، متابعة: أنا ضد الزواج عن طريق الصور وأن يرى الخاطب صورًا فقط للمرأة دون أن يراها، مؤكدة أن هذا يعتبر تزييف.

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي، أثارت جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن المساكنة، وذكرت في تصريحاتها أنها لم تتزوج عرفيًا من زوجها السابق، لكنهما عاشا تجربة المساكنة سويًا قبل الزواج.

وأكدت في تصريحاتها أنها لم تتذكر تحديدًا عدد السنين التي عاشتها في تجربة المساكنة هذه، ولكن علاقة الحب بينهما استمرت 9 سنوات قبل الزواج الفعلي.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2