بيان رسمي من السعودية بشأن تعليق الدراسة بالجامعات والمدارس

بيان رسمي من السعودية بشأن تعليق الدراسة بالجامعات والمدارستعليق الدراسة بالسعودية

عرب وعالم3-9-2024 | 07:33

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة في مدن جدة ورابغ وخليص لجميع ال طلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

يأتي ذلك بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد السعودية، حيث ‏تقرَّر تحويل الدراسة لتكون "عن بُعد" عبر‫ منصة مدرستي غدًا الثلاثاء في مدارس جدة ورابغ وخليص لجميع ال طلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

وفي الوقت نفسه، قرَّرت جامعة الطائف تحويل الدراسة الحضورية ليوم غد الثلاثاء إلى دراسة عن بُعد عبر منصة البلاك بورد، وذلك في المقر الرئيسي بالحوية وجميع المقار والكليات الجامعية بمحافظات تربة ورنية والخرمة، على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها.

يأتي ذلك بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا من ‫جامعة الطائف على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئتَيْن الأكاديمية والإدارية.

كما أعلنت جامعة جدة تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في مقرات الجامعة وفروعها، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصاً على سلامة الجميع.

وأوضحت الجامعة أنه تَقرر تعليق الدراسة الحضورية ليوم غدٍ الثلاثاء في مقرات الجامعة بجدة وفروعها في محافظتي ‫خليص و‫الكامل وتحويل الدراسة لتكون عن بعد.

وأكدت أن على موظفي الجامعة الدوام حضورياً إلا إذا تعذر ذلك، فيكون عن بعد وفق الأنظمة والتعليمات.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2