الآيلاينر المجنح يعود بقوة الى موضة ماكياج العيون

الآيلاينر المجنح يعود بقوة الى موضة ماكياج العيونالآيلاينر المجنح يعود بقوة الى موضة ماكياج العيون

منوعات6-9-2024 | 01:05

نشر موقع the cut الأمريكي تقريراً مطوراً عن موضة الايلانير للربع الاخير من عام ٢٠٢٤ و يتصدر م ضة عام ٢٠٢٥

صيحة رسمات الآيلاينر المجنحة تعود الى واجهة الجمال والصيحات الجمالية لترافق إطلالاتك المقبلة بأساليب عصرية. كوني متألقة بأجمل صيحات العيون العصرية وتألقي بأسلوب النجمات العالميات برسمات الآيلاينر المجنحة والسوداء المسحوبة وسط الجفون العليا للعينين أو على كامل الجفون الى الخارج بطرق متجددة.

لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق لتطبيق رسمات الآيلاينر المجنحة والحصول على مكياج عيون مشرق ويضفي نظرة استثنائية على اختياراتك.

من اجمل صيحات المكياج المتجددة والملفتة، اختيار رسمات الآيلاينر المجنحة من الجهة الخارجية مع الخطوط المات التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين فقط. قومي بتمرير الظلال المات بخطوط متموجة ومسحوبة على الجفون العليا، مع سحب الرسمة الرفيعة والمجنحة على عينيك مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والنيود بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية ، مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وقومي بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية بطريقة مسحوبة الى الأعلى. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه الوردية واللماعة ليبدو مكياجك ساحراً.
اجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، مع سحب قلم الايلاينر على الجفون العليا للعينين، لجعل عينيك أوسع.

ومن أجمل رسمات العيون المتجددة، اختيارك رسمات الآيلاينر المجنحة والعريضة والمسحوبة الى الخارج بموازاة العينين مع تمرير الظلال اللحمية المات التي تمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذاب.


بطريقة ملفتة، ضعي خطوط الآيلاينر على الجهة العليا للعينين، مع تمرير الخطوط النصفية من الجهة الوسطى للعينين دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى. فلا تترددي مع هذا المكياج بالحفاظ على المكياج المشرق لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

أما رسمات الآيلاينر المجنحة والسائلة فأيضاً تبرز على عينيك، مع تمرير الخطوط السوداء الرفيعة بأسلوب هندسي.
فاحرصي على تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى خارج العينين.

كما احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى تمرير الظلال البنية على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً.

أما صيحة المكياج البني الفاتح فتعتبر من اختياراتك الأساسية مع خطوط الآيلاينر المجنحة ، أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية لضمان مكياج عصري ومتجدد. وقومي بسحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة مجنحة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

أضف تعليق