إيديكس 2018 يختتم فعالياته بنجاح.. وحجوزات دورة 2020 بدأت منذ الأمس

إيديكس 2018 يختتم فعالياته بنجاح.. وحجوزات دورة 2020 بدأت منذ الأمسإيديكس 2018 يختتم فعالياته بنجاح.. وحجوزات دورة 2020 بدأت منذ الأمس

مصر5-12-2018 | 19:07

كتب: على طه

اختتم مساء اليوم الأربعاء معرض إيديكس ٢٠١٨ للصناعات الدفاعية والعسكرية، فى نسخته الأولى، التى انعقدت فى مركز المعارض الدولية بالتجمع الخامس، وشهدت إقبالا كبيرا من الشرؤكات العارضة التى بلغ عددها ٣٧٦ شركة من ٤١ دولة، إضافة إلى توافد العشرات من الوفود الرسمية من العديد من الدول ووزراء الدفاع وقادة الأركان، والآلاف من الزوار والمهتمين بشئون التسليح، وتكنولوجياته.

وعلى هامش المعرض أقيم العديد منم الفعاليات الرسمية، والعديد من اللقاءات التى ضمت مسئولين عسكريين، من مصر ومن بعض البلدان، وكذا شهد العديد الاتفاقيات فى مجالات التعاون المشترك ومذكرات التفاهم بين العديد من الدول المشاركة، التى أبدى الكثير منها الرغبة فى المشاركة فى الدورة القادمة، وبالفعل بدأت حجوزات دورة 2020 منذ الأمس، اليوم الثانى للمعرض.

وشهد المعرض ميلاد أول عربة مدرعة مصرية خالصة، كما شهد جناح مصر إقبالا كبيرا، أثنوا بمنتجات قلاع الصناعة الحربية الوطنية فى مصر وأشادوا بالمعروضات ، كما أشادوا بحسن ودقة التنظيم، وخروج المعرض الذى نظمته القوات المسلحة المصرية، بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة فى تنظيم المعارض، بالشكل الذى يليق بمكانة وحجم مصر.

وجدير بالذكر أن الدورة القادمة لـ " إيديكس" ستعقد فى عالم 2020، حيث يقام المعرض كل عامين.

أضف تعليق