الجيش الأمريكي يدمر نظاما صاروخيا لـ الحوثيين

الجيش الأمريكي يدمر نظاما صاروخيا لـ الحوثيينصورة أرشيفية

عرب وعالم12-9-2024 | 20:51

قال إياد الموسمي، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من عدن، إن القوات الأمريكية لا زالت في مقام الدفاع وحماية السفن التجارية وبعض القطع الحربية الغربية الموجودة في البحر الأحمر والتي تراقب السفن التجارية حتى عبورها باب المندب.

وأضاف «الموسمي»، خلال مراسلته لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن المشهد الحاضر خلال هذا الأسبوع في البحر الأحمر استمرار غارات الجيش الأمريكي على مواقع الحوثيين مع تراجع عدد الهجمات الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر، موضحا أن الطيران الأمريكي يستهدف المواقع العسكرية للجماعة قبل أن تطلق صواريخها على السفن التجارية.

وأكد أن طائرات القوات الأمريكية استهدفت بعض المديريات في جنوب غرب البلاد، مشيرا إلى أن مصادر محلية أكدت أن قصفا نفذته قوات أمريكية وبريطانية أمس على مواقع الحوثيين، هذه الضربات استهدفت الصواريخ التي تشكل خطرا على السفن التجارية، متابعا: « الحوثيين تحدثوا أن هذه الغارات استهدفت موقع مدني بجوار مدرسة خاصة بالبنات ما أدى إلى استشهاد طفلتين، وإصابة نتيجة الغارة الأمريكية».

ولفت إلى أن هجمات هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أو في خليج عدن تراجعت بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي، خاصة بعد استهداف السفينة اليونانية التي تعرضت للاحتراق.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2