حزب الله يستهدف ثكنتين عسكريتين لجيش الاحتلال بصواريخ كاتيوشا

حزب الله يستهدف ثكنتين عسكريتين لجيش الاحتلال بصواريخ كاتيوشاحزب الله

عرب وعالم17-9-2024 | 05:49

استهدفت عناصر تابعة لـ"حزب الله" في لبنان، مساء أمس الاثنين، برشقة صواريخ من طراز "كاتيوشا"، ثكنتي راميم وراموت نفتالي ل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنوده في موقع المطلة، إضافة إلى ثماني عمليات استهداف نوعية ضد مواقعه وتجمعاته.

وذكر "حزب الله" -في بيانين أوردتهما وكالة الأنباء اللبنانية- أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة، ‏استهدف مقاتلونا بصلية من صواريخ ‏الكاتيوشا ‏ثكنة راميم، كما استهدفوا ثكنة راموت نفتالي".

وأضاف أن "المقاومة البنانية نفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع ‏لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط موقع المطلة، وبعملية أخرى استهدفت المقاومة بالأسلحة الصاروخية تموضعات جنود العدو في محيط الموقع ذاته "المطلة" وأصابتها إصابةً مباشرة".‏

وفي أربعة بيانات متتالية، أعلن "حزب الله" استهدافه، بقذائف المدفعية وبالأسلحة الصاروخية والرشاشة، مواقع بركة ‏ريشا والمطلة والسماقة ورويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة.

كما استهدف، بالأسلحة الصاروخية، انتشاراً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة متات ومرابض مدفعية إسرائيلية في الزاعورة.

أضف تعليق