"القاهرة الإخبارية": الاحتلال يتوسع في سياسة الاستيطان في الضفة الغربية

"القاهرة الإخبارية": الاحتلال يتوسع في سياسة الاستيطان في الضفة الغربيةصورة أرشيفية

TV17-9-2024 | 15:19

قالت ولاء السلامين مراسل قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن أكثر من 10 آلاف فلسطيني وفلسطينية قيد الاعتقال منذ السابع من أكتوبر، كما أن قوات الاحتلال اعتقلت 30 فلسطينيًا بينهم زوجة الأسير أحمد سعدات

وأضافت مراسلة "القاهرة الإخبارية" أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في مدينة رام الله، مشيرة إلى ان قوات الاحتلال اعتقلت 30 فلسطينيًا بينهم زوجة الأسير أحمد سعدات وهو من قادة الفصائل الفلسطينية.

وتابعت: "عدد كبير من الفلسطينيات قيد الاعتقال سواء من الطلاب أو الصحفيين الفلسطينيين" مشيرة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يمعن في تعذيب الفلسطينيين بحملة اعتقالات شرسة و تهجير التجمعات.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ترهب الطلاب داخل المدارس وتعتقل طواقم التدريس، مؤكدة أن عمليات تهجير وقمع الفلسطينيين زادت بشكل كبير من أحداث السابع من أكتوبر.

كما أوضحت أن العالم منشغل بالإبادة الجماعية في قطاع غزة، والأنظار تتجه إلى القطاع لكن الضم والتوسع سياسة قوات الاحتلال في الضفة الغربية، حيث تضع قوات الاحتلال يدها على الأراضي الفلسطينية وتوسع الاستيطان بشكل كبير، متابعة: “منذ مطلع عام 2024 أكثر من 16 بؤرة استيطانية جديدة ستبنى في الضفة الغربية”.

أضف تعليق