تعرفي على نصائح خبيرة التجميل دينا راغب لمكياج الجامعة

تعرفي على نصائح خبيرة التجميل دينا راغب لمكياج الجامعة خبيرة التجميل دينا راغب

منوعات20-9-2024 | 16:02

تستعد الفتيات المقبلات على عام دراسي جامعي جديد للظهور بأفضل إطلالة صباحية في الجمعة فلذلك لابد أن تحرص على عدة خطوات للظهور بمكياج يليق بالحرم الجامعي، لذا قدمت خبيرة التجميل دينا راغب نصائح بسيطة للمكياج الجامعي للفتيات اللاتي يبحثن بشكل كبير عن الظهور بشكل لائق خلال فترة تواجده داخل الجامعة.

في البداية تقول خبيرة التجميل دينا راغب إنه على كل فتاة أن تستخدم واقي من أشعة الشمس على الوجه لحمايتها من الالتهابات والحساسية التي تسببها حرارة الشمس، وتابعت خبيرة التجميل أنه يفضل استخدام كريمات الحماية من الشمس التي بها لون خفيف لتوحيد لون البشرة بديلاً عن كريم الأساس.

أما عن أحمر الوجنتين البودرة قالت دينا إنه يمكن استبداله ببلاشر سائل ناعم فهو يعطي ملمسا هادئا ولمعة مناسبة لفترة النهار.

وأما رسمة الايلاينر فتقول دينا إنه لابد أن تكون رسمة العين ناعمة ورفيعة للغاية ويحبذا عدم رسم العين نهائياً والاكتفاء بـ " الماسكرا" فقط.

أما عن أحمر الشفاة فقالت من الضروري عدم استخدام أحمر الشفاه ذا الألوان الداكنة أو الأحمر الناري في فترة النهار داخل الجامعة، لأنه يجعل مظهرك غريبا وسط أروقة الجامعة ولا يدل أبداً على كونك طالبة جامعية، ويمكنك استبداله بالألوان الهادئة والـ " نوود" أو ملمع الشفاه فقط فيعطيكي شكلاً طبيعياً جميلاً وهادئاً.

وعن رسم الحواجب بالايشادو البودرة الخاص بالحاجب فتقول يجب أن تكون ألوانه هادئة هو الأفضل للفتاة الجامعية ولابد أن تكون الرسمة غير بارزة للحاجب وفي النهاية لابد على كل فتاة أن تتبع تلك الخطوات عند استخدام المكياج لأول مرة ليكون شكلها بسيطا ومناسبل للجامعة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا