محافظ الشرقية يُشدد علي إسراع الخطي في إنهاء ملفات التصالح

محافظ الشرقية يُشدد علي إسراع الخطي في إنهاء ملفات التصالحجانب من الإجتماع

محافظات24-9-2024 | 12:26

عقد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اجتماعًا مع الدكتور أحمد عبد المعطي، نائب المحافظ، ومحمد نعمه كُجَك، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري الإدارات الهندسية والمراكز التكنولوجية والشبكات والمرافق والمتغيرات المكانية، بالديوان العام والمراكز والمدن والأحياء، وذلك للوقوف على آخر المستجدات في ملفي تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة والتصالح في بعض مخالفات البناء.

استهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على جديّة المحافظة في إنهاء الملفات الرئاسية المهمة، مشيرًا إلى ضرورة تحقيق نسب إنجاز مرتفعة في التصالح وتقنين أوضاع الأراضي.

وأوضح أنه كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال الإدارات الهندسية، وإعداد تقرير يومي عن نسب الإنجاز، مؤكدًا أنه لن يقبل بأي تهاون أو تقصير في العمل.

كما كلف المحافظ مديري الإدارات الهندسية بتفعيل منظومة العمل بشكل تكاملي لإنهاء ملفي التصالح والمتغيرات المكانية بسرعة، مشددًا على أهمية استيفاء شهادة البناء الخاصة بالمواطنين المتقدمين للتصالح وفقًا للائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء.

تطرق الاجتماع أيضًا إلى أهمية حث المواطنين على سرعة السير في إجراءات التصالح، وتعريفهم بالمزايا والتسهيلات التي قدمها القانون الجديد.

في نهاية الاجتماع، أكد المحافظ على ضرورة تضافر الجهود لتذليل العقبات وتسريع العمل لتحقيق أعلى معدلات إنجاز، بما يسهل الأمور على المواطنين.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا