30 سرير عناية مركزة.. افتتاح عناية متخصصة ومتكاملة للأمراض المعدية للأطفال بحميات العباسية

30  سرير عناية مركزة.. افتتاح عناية متخصصة ومتكاملة للأمراض المعدية للأطفال بحميات العباسيةالدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة

مصر24-9-2024 | 15:27

قام الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، نائب رئيس الوزراء، بزيارة مستشفى حميات العباسية، اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024، برفقة الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي محمد الأتربي.

تأتي الزيارة لافتتاح قسم جديد في المستشفى يركز على تقديم رعاية متخصصة ومتكاملة للأطفال المصابين بالأمراض المعدية، حيث يضم أول ثلاثين سريرًا للعناية المركزة للأطفال على مستوى الجمهورية.

يهدف هذا المشروع إلى إحداث نقلة نوعية في جودة الخدمات الطبية المقدمة للأطفال، خاصةً في مجالات الأمراض المعدية، بالإضافة إلى توفير أسرة للعناية ووحدة للغسيل الكلوي للأطفال كجزء من المشاريع المتعددة بالمستشفى.

وأكدت المستشفى على طموحها في مواصلة التعاون المثمر مع جميع الجهات لاستكمال بناء الدور الثاني من المبنى وتجهيزه بأعلى مستوى، وذلك في إطار سعيها لتقديم أفضل الخدمات الصحية بما يعود بالنفع على الوطن.

كما قدمت المستشفى شكرها للدكتورة أميمة السيد عبد الرحيم، نائب مدير المستشفى للتطوير ومدير إدارة التخطيط والتطوير، على الجهود المبذولة في إتمام هذا المشروع، وللدكتور وليد شعيشع، مدير مستشفى حميات العباسية، على حسن الإدارة والمتابعة.

وأكدت المستشفى أنها تفتح أبواب الأمل والشفاء لأطفالنا الأعزاء، لتكون سندًا لهم في كل خطوة نحو مستقبل أكثر صحة وسعادة.

أضف تعليق