رئيس جهاز العربي القطري: حققنا هدفنا بالفوز على فريق كبير بحجم الشارقة الإماراتي

رئيس جهاز العربي القطري: حققنا هدفنا بالفوز على فريق كبير بحجم الشارقة الإماراتيالعربي القطري

رياضة1-10-2024 | 19:51

أعرب عبد الرحمن درويش رئيس جهاز كرة السلة بنادي العربي القطري عن سعادته عقب فوزه فريقه في أولى مبارياته بالبطولة العربية للأندية رقم 36، التي يستضيفها فريق الاتحاد السكندري حتى الثاني عشر من الشهر الجاري بمدينة الإسكندرية.

وحقق العربي فوزه على حساب فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة 96/91، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على صالة برج العرب.

وقال رئيس جهاز كرة السلة بالفريق القطري في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة: "في البداية الحمد لله على الفوز، والفريق أدى مباراة كبيرة حققنا من خلالها الهدف المطلوب منهم، أمام منافس قوي وكبير".

وأضاف: "فريق الشارقة له باع كبير في كرة السلة، ويمتلك مدرب كبير وهو عبد الحميد ابراهيم، وبفضل الله ومجهودات الجميع في العربي بداية من الإدارة والجهاز واللاعبين نجحنا في إجتياز المباراة الأولى".

وتابع: "مباراة العربي القادمة يوم الخميس المقبل أمام فريق البطائح الإماراتي، سوف نبدأ في التحضير لها، ونسعى لتحقيق الهدف المراد لنا في البطولة".

يذكر أن العربي يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم كل من، الاتحاد السكندري المصري، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي.

أضف تعليق