سيد عبد الحفيظ: تصريحات أحمد قندوسي لا يمكن السكوت عليها.. وهذه نصيحتي لـ أمير توفيق

سيد عبد الحفيظ: تصريحات أحمد قندوسي لا يمكن السكوت عليها.. وهذه نصيحتي لـ أمير توفيقسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأسبق بالأهلي

رياضة5-10-2024 | 14:26

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأسبق بالأهلي، على تصريحات أحمد قندوسي لاعب القلعة الحمراء والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، بشأن تدخل وكلاء اللاعبين في صفقة انضمام الجزائري زين الدين بلعيد للأحمر وأنهم سبب فشلها.

وتواجد زين الدين بلعيد صاحب الـ 25 عامًا على رادار الأهلي في بداية انتقالات الصيف الحالي، لكن فشلت الصفقة في النهاية بعدما انتقل اللاعب إلى الدوري البلجيكي.

وقرر الأهلي إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشؤون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

وكان أحمد قندوسي قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أن سبب فشل صفقة ضم زين بلعيد هي تدخل وكلاء اللاعبين، مشددًا أن كل التصريحات التي خرجت للإعلام كاذبة، كما أن مدرب المنتخب الجزائري لم يتدخل لإفساد انتقاله للأهلي.

واختتم قندوسي تصريحاته، قائلاً: "زين الدين بلعيد كان بنسبة 70% سينضم ب الأهلي وهذا ما قاله لي، لكن كان شرطه أن يأتي معه وكيل أعماله الخاص به، لكن المسؤول من النادي الأهلي رفض وكيل أعمال اللاعب واشترط عليه وكيل أعمال آخر".

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات على قناة MBC مصر2: "ما قاله قندوسي لا يمكن السكوت عنه، لا تتحدث عن أشياء فنية أو اختلاف في وجهات النظر، بل تتحدث عن أشياء لها علاقة بالسمعة، وهذا موقف لا يمكن السكوت عنه أنت تمسُّ ناسًا، وليست تلميحات، بل تتحدث بشكل مباشر".

وتابع: "النادي الأهلي له فضل على أي أحد لا يوجد أحد ضحى من أجل الأهلي، ولكنك استفدت الكثير، الشئ الوحيد الذي لا يمكن أن أخسره هو سمعتي، وهذا موقف يجب أن يظهر للناس".

وأضاف: "عملت مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ولكن يجب عليه أن يخرج ويتحدث، لا أعرف لماذا قال قندوسي هذا الكلام، البينة على من ادعى، فكرة فرض وكلاء بعينهم على اللاعبين غير موجودة في الأهلي نهائيًا، من المؤكد أن أمير توفيق سيخرج ويتحدث لكي يرد على ما قيل".

وأتم: "خطورة تصريحات قندوسي أنه لاعب على قوة النادي الأهلي، أميل أن أمير توفيق هو الذي يجب أن يرد، عندما كنت أشاهد الحلقة أعتقد انه كان يقصد أن يوصل شيئًا من تصريحاته".

يذكر، أن الأهلي خسر لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الماضي، لصالح الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

أضف تعليق