خاص الأهلي يكشف حقيقة تدخل وكلاء اللاعبين في المفاوضات مع بلعيد

خاص الأهلي يكشف حقيقة تدخل وكلاء اللاعبين في المفاوضات مع بلعيد أحمد قندوسي لاعب الأهلي

رياضة5-10-2024 | 22:18

كشف مصدر ب النادي الأهلي تفاصيل الأقوال التي أدلى بها أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، خلال جلسة الاستماع التي عقدت بمقر القلعة الحمراء اليوم السبت، بشأن أزمة مفاوضاته مع زين الدين بلعيد.

وتواجد زين الدين بلعيد صاحب الـ 25 عامًا على رادار الأهلي في بداية انتقالات الصيف الحالي، لكن فشلت الصفقة في النهاية بعدما انتقل اللاعب إلى الدوري البلجيكي.

وقرر الأهلي إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه، حيث أكد قندوسي أن صفقة مواطنه بلعيد فشلت بسبب إصرار مسؤولي الأهلي على إدخال وكلاء لاعبين بعينهم.

وأكد المصدر، أن أمير توفيق قدم محادثاته مع والد زين الدين بلعيد، وهو الذي كان مكلفًا بالتواصل من جانب اللاعب.

كما عرض أمير توفيق مقاطع صوتية بينه وبين اللاعب وبين والده تدل على سير المفاوضات بشكل جيد منذ البداية.

وكشف مدير تعاقدات القلعة الحمراء، عن المحادثات الصوتية بينه وبين والد اللاعب بشأن رفض عرض الأهلي، بسبب رغبته في الاحتراف الأوروبي.

وطرح أمير عددًا من الرسائل من أكثر من وكيل يتحدثون بلسان بلعيد، وقدم أيضًا ما يفيد أن اللاعب أكد له أنهم لا يمثلوه والحديث مع والده فقط وهو من يدير أعماله.

وأوضح أن علي كرماني الوكيل الذي يتحدث بلسان بلعيد خلال الفترة السابقة، هو بالفعل وكيله ولكن اللاعب أكد في محادثاته أن الحديث يكون مع والده وهو حلقة الوصل بين اللاعب ووكيله والأهلي، وألا يكون هناك تعامل مباشر مع الوكيل.

كما أرسل أمير توفيق تقريرًا يضم 34 عقدًا ما بين صفقات ومدربين على مدار فترة تواجده، لا يوجد بها تكرار للتعامل مع أي وكيل لاعبين.

.

أضف تعليق