النائبة عايدة نصيف: تضحيات القوات المسلحة ستظل محفورة في قلوب المصريين

النائبة عايدة نصيف: تضحيات القوات المسلحة ستظل محفورة في قلوب المصريينالنائبة عايدة نصيف

مصر6-10-2024 | 16:52

هنَّأت النائبة عايدة نصيف، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بـ مجلس الشيوخ، عضو البرلمان الدولى، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى لـ القوات المسلحة، ووزير الدفاع، و القوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر، قائلة: "سيظل الجيش المصري رمزًا للصمود والقوة".

وأشارت "نصيف" أن حرب أكتوبر لقنت العدو الإسرائيلي درساً قاسيا لن ينساه أمام العالم بقوة مصر وتضحياتها في سبيل حماية أمنها وحفظ استقرار وطنها.

وأكدت "نصيف"، في بيان لها، أن ذكرى انتصارات أكتوبر الخالدة ستظل محفورة في قلوب المصريين، كرمز لوحدة الشعب وتلاحمه مع قواته المسلحة، وأن مصر قادرة على التصدي لأي عدو مهما بلغت قوته، وتؤكد دائما بكل حزم أنها لن تسمح تحت أي ظرف بالمساس بأمنها القومي أو استقرارها، مشيرة إلى أن مصر بتاريخها العريق ومؤسساتها الراسخة، تمتلك من القدرات والإمكانات ما يؤهلها للتصدي لأي تهديدات أو محاولات لزعزعة أمنها.

ولفتت "نصيف" أن الجيش المصري، الذي حقق انتصارات عظيمة في تاريخ الأمة، لا يزال حامي الوطن وسياجه الحصين، بقدرته العالية وكفاءته المعروفة في الدفاع عن أرضه وشعبه، مطالبة بضرورة استحضار روح العزيمة والإرادة والإصرار لدى كل مصري لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة وتوحيد جبهة الدفاع عن الجبهة الداخلية والخارجية للعبور من المرحلة العصيبة الراهنة بتكاتف ومساندة.

وأكدت "عضو مجلس الشيوخ" أن تضحيات القوات المسلحة على مدار التاريخ المصري ستظل محفورة على جبين كل مصري يعيش ويتمتع بالأمن والاستقرار، فأبطالنا من ضحوا بأرواحهم ودفعوا فاتورة الأمن، الأمر الذي يجعل كل مصري فخورًا بجيشه مدركًا حجم التحديات والمسؤولية الملقاة على عاتقه من أجل أن ننعم في هذا البلد بالأمن وهذه التنمية المشهودة.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2