مدير بنها النموذجي الجديد : تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتقديم أفضل مستويات الأداء

مدير بنها النموذجي الجديد : تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتقديم أفضل مستويات الأداء الدكتور محمد طاهر بلابل

محافظات10-10-2024 | 01:51

قال الدكتور محمد طاهر بلابل مدير مستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها الجديد أن الفترة المقبلة ستشهد توحيد الصف و التكاتف للعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للتأمين الصحي بتطوير الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفيات والتيسير على المرضى وذويهم .

وقال " طاهر " فى تصريحات ل بوابة دار المعارف أنه سيتم تفعيل مبدأ الثواب والعقاب على الجميع للارتقاء بالخدمة وتحسين نوعيتها من خلال تشجيع التميز ومكافأة المبدعين ومعاقبة المخطئين لتقديم المزيد من العطاء في أداء الواجب وعدم التقصير وتحقيق الانضباط .
ووجه " طاهر " الشكر إلى الدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي والدكتور سيد جلال مدير فرع القليوبية على الثقة متعهدا ببذل الجهود واستغلال كافة الإمكانات لتحقيق الصالح العام مردفا : شكرا على ثقتكم وأتمنى أن أكون عن حسن الظن والتوفيق من الله .
جدير بالذكر أن الدكتور محمد طاهر حاصل على درجة الماجستير في جراحة العظام من جامعة بنها وأخصائي فى نفس التخصص بمستشفى الهلال بشبين الكوم ونائبا لمدير مستشفى بنها النموذجي للتأمين الصحي قبل صدور القرار ومشهود له بالكفاءة والنزاهة والتميز والتفاني فى العمل.

أضف تعليق