اليوم.. ريفر بليت يصطدم ببوكا جونيورز فى ديربى «ليبرتادوريس»

اليوم.. ريفر بليت يصطدم ببوكا جونيورز فى ديربى «ليبرتادوريس»اليوم.. ريفر بليت يصطدم ببوكا جونيورز فى ديربى «ليبرتادوريس»

* عاجل9-12-2018 | 08:45

كتب: أحمد الطوانسى

يصطدم فريق ريفر بليت في التاسعة ونصف مساء - اليوم الأحد - بتوقيت القاهرة، بوكا جونيورز، في إياب نهائي بطولة ليبرتادوريس، والتي تقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وستذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 2.

وكان من المقرر إقامة اللقاء على ملعب "مونيمنتال" معقل ريفر بيلت يوم 24 نوفمبر الماضي ولكن بسبب شغب جماهير "اريفر" تم تاجيل اللقاء أكثر من مرة قبل أن يتم نقله خارج الارجنتين.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب "لابوموبونيرا" انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ولا يتم الاحتكام إلى قاعدة الهدف  خارج الأرض بهدفين كما هو متعارف عليه في جميع بطولات العالم.

ويتطلع ريفر بليت، للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، فيما يسعى بوكا جونيورز لإحراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وتترقب الجماهير الأرجنتينية لـ"سوبر كلاسيكو" القارة اللاتينية في الموقعة الملتهبة داخل وخارج المستطيل الأخضر في ظل العداء التاريخي بين الفريقين حيث توافد الآلاف من جماهير الفريقين إلى العاصمة مدريد، بينما سيشاهد الملايين من الشعب الأرجنتيني اللقاء عبر شاشات التليفزيون في العاصمة بيونس آيرس.

ويدير اللقاء الحكم أندريس كونها.

والتشكيل المتوقع لفريق بوكا جونيورز: أوجوستين روسي، ليوناردو خارا، كارلوس إثكييردو، لوكاس أولازا، ليساندرو ماجايان، نايتان نانديز، فيلمار باريوس، بابلو بيريز، كريستيان بافون، رامون أبيلا، سيباستيان فيلا.

أما التشكيل المتوقع لفريق ريفر بليت، فيتكون من: فرانكو أرماني، جونزالو مونتييل، جوناتان مايدانا، خابيير بينولا، ميلتون كاسكو، إزيكييل بالاسيوس، إنزو بيريز، برونو تسوكوليني، جونزالو مارتينيز، لوكاس براتو ورافائيل سانتوس.

أضف تعليق

إعلان آراك 2