شاهد.. خادم الحرمين الشريفين: ندافع عن قضايا العرب وعلى رأسها حقوق الشعب الفلسطيني

شاهد.. خادم الحرمين الشريفين: ندافع عن قضايا العرب وعلى رأسها حقوق الشعب الفلسطينيشاهد.. خادم الحرمين الشريفين: ندافع عن قضايا العرب وعلى رأسها حقوق الشعب الفلسطيني

* عاجل9-12-2018 | 15:47

كتب: على طه

قال الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، خادم الحرمين الشريفين، إن الله –عز وجل- وهب دولنا بثروات بشرية وطبيعية وعزز دورها الحضاري في المنطقة، متابعًا: "علينا أن نسخير طاقاتنا لخدمة شعوبنا والحفاظ على أمن واستقرار دول المنطقة".

وأضاف في كلمته خلال أعمال القمة الخليجية الـ 39، المنعقدة في الرياض، اليوم الأحد، أن المنطقة العربية تمر بتحديات، ولا تزال القوى المتطرفة والإرهاب تهدد الخليج العربي، ولا يزال النظام الإيراني يتدخل في الشئون الداخلية للدول الأخرى، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على العمل مع الأشقاء لحفظ الأمن في المنطقة.

وأكد أن المملكة السعودية تتولى الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، من خلال حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة بما في ذلك بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وناشد خادم الحرمين الشريفين المجتمع الدولي التدخل لمنع الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، لافتًأ إلى أن مجلس التعاون الخليجي قام بتعزيز الأمن والاستقرار ونحن حريصون على صيانة كيانه.

https://www.youtube.com/watch?v=0dLMbcgvAiw
أضف تعليق

إعلان آراك 2