بالصور || بداية  فعاليات معسكر العمل الدولي الحادى عشر  لجوالي وجوالات الجامعات العربية بجنوب الوادي بقنا

بالصور || بداية  فعاليات معسكر العمل الدولي الحادى عشر  لجوالي وجوالات الجامعات العربية بجنوب الوادي بقنابالصور || بداية  فعاليات معسكر العمل الدولي الحادى عشر  لجوالي وجوالات الجامعات العربية بجنوب الوادي بقنا 

محافظات9-12-2018 | 20:47

كتب _ قنا علاء الدين سعد 

شهدت جامعة جنوب الوادي بقنا اليوم  فعاليات معسكر العمل الدولي لجوالي و جوالات الجامعات العربية و الذي يقام بمشاركة 13 جامعة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا و الدكتور عمرو عزت سلامة الامين العام لاتحاد الجامعات العربية والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب . وذلك خلال الفترة من 9 الى 12 ديسمبر2018.

هذا واكد رئيس الجامعة تقديره للدور الذي تقوم به سواعد الجوالة في البناء و التوعية و العطاء مشيرا الى ان بصمات الجوالة واضحة في زيادة الرقعة الزراعية بالجامعة عاما بعد عام و اشاد بالجهد الذي تقوم به وفود الجوالة في إرساء قيم العطاء والعمل بروح الفريق .

كما رحب الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة بضيوف الجامعة من الوفود المشاركة بالمعسكر مؤكدا ان الجامعة تحتضن العديد من اللقاءات القمية في مجالات الثقافة والفنون و الآداب و الرياضة حيث يقع مقر المجلس العربي للأنشطة الطلابية و تعد هذه الانشطة مكملة للعملية التعليمية واشار الى ان الجوالة تعطي رسالة واضحة في كيفية التطوع و العطاء دون مقابل .

و افاد الدكتور ممدوح رشوان الامين العام للاتحاد العربي للشباب و البيئة عن اهمية اقامة هذا العرس السنوي واكد ان السنوات القادمة ستشهد مشاركة عربية وافريقية بفعاليات المعسكر

و نيابة عن وفود الجامعات المشاركة بالمعسكر تحدث وجدي ابو عواجة من وزارة التعليم العالي عن اهمية اقامة هذا الحدث سنويا بجامعة جنوب الوادي حيث تقدم الجامعة نموذجا يحتذى به في الانشطة الطلابية المختلفة التي تحتضنها .

وقد تضمنت فعاليات حفل الافتتاح مسيرة حملة الاعلام وطابور عرض الجامعات المشاركة وتحية العلم . و تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين رئيس الجامعة ورؤساء الوفود المشاركة .

كما شهد فعاليات حفل الافتتاح الدكتور احمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية و الدكتور علي الدين عبد البديع القصبي منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة وممثلي الاتحاد العام للجوالة والمرشدات و لفيف من اعضاء هيئة التدريس و وفود الجامعات المشاركة .

[gallery type="rectangular" size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="212443,212445,212446,212447,212448,212449,212450"]

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2