براهيم دياز يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ سيلتا فيجو

براهيم دياز يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ سيلتا فيجوإبراهيم دياز

رياضة18-10-2024 | 16:31

أتم نادي ريال مدريد اليوم الجمعة تدريبه الأخير قبل الذهاب إلى ملعب بالايدوس لمواجهة سيلتا فيجو السبت في الدوري الإسباني وذلك في حصة تدريبية قادها المدرب كارلو أنشيلوتي بجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع منتخبات بلادعم بسبب الإصابة واللاعبين الدوليين أيضاً.

وشهد تدريب ريال مدريد قيام اللاعب إ براهيم دياز بالمشاركة على أرضية الملعب مظهراً بعض التحسن واضعاً نصب عينيه العودة قبل مبارا ة الكلاسيكو أمام برشلونة والمشاركة بها.

وشهد التدريب الصباحي للفريق وجوداً كبيراً لوسائل الإعلام الفرنسية التي جاءت للتسجيل مع كيليان مبابي وسؤال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحافي عن التحقيق الجاري في السويد في واقعة اغتصاب مزعومة في فندق كان يقيم به المهاجم الفرنسي.

وبعيداً عن كل هذا، تدرب مبابي مع بقية زملائه وظهر مبتسما خلال عملية الإحماء كما يبدو أنه تعافى من الآلام العضلية التي جعلته يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده.

كما حظي أنشيلوتي بخدمات كل من البرازيليين إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور والحارسين تيبو كورتوا وأندريه لونين، الذي تم استبعاده من قائمة أوكرانيا بسبب عدوى فيروسية تعافى منها بالفعل.

وتدرب آخر الدوليين العائدين وهم رودريجو جويس وإندريك وفيدي فالفيردي بنفس إيقاع بقية المجموعة بعد قيامهم الخميس بالاستشفاء.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2