الدوري الإنجليزي .. مانشستر يونايتد يفوز على برينتفورد وليستر سيتي يهزم ساوثهامبتون

الدوري الإنجليزي .. مانشستر يونايتد يفوز على برينتفورد وليستر سيتي يهزم ساوثهامبتونالدوري الإنجليزي

رياضة19-10-2024 | 20:36

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا وثمينًا على ضيفه برينتفورد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم برينتفورد في الدقيقة 45 عن طريق ايثان بينوك، ورد مانشستر بهدفين عن طريق كل من أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 47 وراسموس هويلوند بالدقيقة 62.

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا وبفارق الأهداف عن فولهام صاحب المركز التاسع، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتًا.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق ليستر سيتي فوزًا مثيرًا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3ـ2.

تقدم ساوثهامبتون بهدفين عن طريق كل من كاميرون أرتشر في الدقيقة الثامنة وجو أريبو بالدقيقة 28، ورد ليستر بثلاثية عن طريق كل من فاكوندو في الدقيقة 65 وجيمي فاردي بالدقيقة 74 من ركلة جزاء وجوردان ايو في الدقيقة 90، وتعرض فراسير لاعب ساوثهامبتون للطرد في الدقيقة 73.

الفوز رفع رصيد ليستر سيتي إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتًا، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وحقق إيفرتون فوزًا ثمينًا على مضيفه إبسويتش تاون بهدفين نظيفين، سجلهما كل من إليمان نداي في الدقيقة 17 ومايكل كين في الدقيقة 40.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد إبسويتش تاون عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2