هيفاء وهبي نجمة من دهب في رمضان 2025

هيفاء وهبي نجمة من دهب في رمضان 2025هيفاء وهبي

فنون28-10-2024 | 12:34

‎تعود السوبر ستار هيفاء وهبي، بعد غيابها عن الدراما الرمضانية ٣ مواسم، للمنافسة بقوة ضمن موسم رمضان 2025، من خلال مسلسلها الجديد "من دهب"، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات التشويقية.

ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل في مصر وقبرص ولندن وبيروت، وكتب القصة والسيناريو والحوار تامر عبد المنعم، ويخرجه مرقس عادل، ومن إنتاج مشترك بين الهرم للإنتاج الفني وماركيز هاوس وساند ميديا.

‎وكانت آخر مشاركات هيفاء وهبي الرمضانية، مسلسل "إسود فاتح" مع المنتج صادق الصباح عام ٢٠٢١ والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

‎وانتهت "فراشة الوادي" خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم "ولاد المحظوظة"، الذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وسيتم تحديد الموعد النهائي لعرضه على شاشات السينما خلال الفترة المقبلة، وسط حالة من الترقب بين الجمهور العاشق للفنانة هيفاء لمشاهدة فيلمها الجديد، خاصة بعد نجاحاتها المتتالية على الشاشتين الفضية والصغيرة.

وأعرب الفنان تامر عبد المنعم، عن سعادته الشديدة بالتعاون مع نجمة بحجم هيفاء وهبي، مؤكدا أنه بمجرد تسريب الخبر انهالت العروض الفضائية الخليجية لعرض المسلسل، فضلا عن القنوات المصرية.

ومن جانبه، أعرب مرقس عادل مخرج العمل، عن سعادته الشديدة بوجود النجمة هيفاء في رمضان من خلال مسلسل "من دهب"، حيث أعلن حالة الطوارئ مع مؤلف العمل الفنان تامر عبد المنعم لوضع الترشيحات لباقي نجوم العمل وقد تتجاوز ميزانية المسلسل الـ٩٠ مليون جنيه.

أضف تعليق

بريكس بلس .. فرص وطموحات وتحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2