الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة أورلاندو بايرتس

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة أورلاندو بايرتسصورة أرشيفية

رياضة4-12-2024 | 14:37

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم؛ استعدادا للسفر إلى جنوب إفريقيا؛ ‏لمواجهة أورلاندو في الجولة الثانية من دور المجموعات ل دوري أبطال إفريقيا 2025.‏

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، على حضور المران، واطمأن على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق قبل السفر إلى ‏جنوب إفريقيا ظهر اليوم.‏

أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامج الأحمال الذي وضعه الجهاز الفني، قبل الانتقال الى الجوانب الخططية، فيما ‏أجرى مارسيل كولر، المدير الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.‏

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات، بالفوز على فريق استاد أبيدجان الإيفواري، بأربعة أهداف مقابل هدفين على استاد ‏القاهرة الدولي.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان