المتحدث العسكرى: مقتل 14 تكفيريا بشمال سيناء وضبط 21 من المشتبه فيهم

المتحدث العسكرى: مقتل 14 تكفيريا بشمال سيناء وضبط 21 من المشتبه فيهمالمتحدث العسكرى: مقتل 14 تكفيريا بشمال سيناء وضبط 21 من المشتبه فيهم

* عاجل1-4-2017 | 07:09

دار المعارف
واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لإستهداف أوكار وعربات العناصر الإرهابية وتنفيذ أعمال الإستطلاع الجوى لمناطق مكافحة النشاط الإرهابى.
وقال المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة - فى بيان له - إن عمليات القذف الجوي خلال اليومين الماضيين اسفرت عن مقتل عدد 14 فردا تكفيريا شديدى الخطورة، وتدمير عربتين ربع نقل خاصة العناصر التكفيرية بشمال سيناء، مضيفا أن هذا يأتى فى إطار استمرارا جهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال سيناء.
و فى جانب آخر تمكنت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء من ضبط عدد 21 فردا من المشتبه بهم، واكتشاف وتدمير عشة خاصة بالعناصر الإرهابية عثر بداخلها على عدد من العبوات الناسفة وبعض الأدوات المستخدمة فى تصنيعها ، إضافة إلى تدمير عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لإستهداف القوات على أحد محاور التحرك ، فضلاً عن ضبط فرد يستقل عربة ربع نقل عثر بداخلها على "14 لفة سلك تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة، ومبالغ مالية.
هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع عناصر القوات الجوية جهودها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية وإقتلاع جذور الإرهاب بشمال سيناء .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2