الداخلية تشارك أبناء شهداء الشرطة والأيتام الاحتفال بيوم اليتيم

الداخلية تشارك أبناء شهداء الشرطة والأيتام الاحتفال بيوم اليتيمالداخلية تشارك أبناء شهداء الشرطة والأيتام الاحتفال بيوم اليتيم

* عاجل1-4-2017 | 07:09

دار المعارف
نظم اليوم السبت قطاع الأمن المركزي حفلاً لأبناء وأسر شهداء الشرطة بقطاع أبوبكر الصديق للأمن المركزي وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم وتعظيماً لدور شهداء الشرطة لما قدموه من بطولات وتضحيات من أجل حماية الوطن والمواطنين.
وبدأت فعاليات الاحتفال، الذي حضره مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزي وعددً من قيادات وزارة الداخلية، بعرض فقرات استعراضية ترفيهية وفنية، أدخلت البهجة والسرور في نفوس الأطفال.
وقدمت أمهات الأطفال الشكر لوزارة الداخلية ولوزيرها اللواء مجدي عبد الغفار على اهتمامه بتوفير كافة أوجه الرعاية لهم ولأبنائهم ومشاركتهم الاحتفال بكافة المناسبات مما كان له عظيم الآثر فى إدخال البهجة في نفوسهم .
وفي ذات الإطار، نظمت الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بقطاع الإعلام والعلاقات حفلاً لأبناء شهداء الشرطة بقرية "25 يناير" بالإسماعيلية.. وقد تضمن الحفل فقرات فنية واستعراضية وتوزيع الهدايا الرمزية على الأطفال، ولاقى الحفل استحسانا من جانب الحاضرين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه أجهزة وزارة الداخلية لهم من مختلف أوجه الرعاية .
من ناحية أخرى، وفي إطار سياسة الوزارة الهادفة لمراعاة البعد الاجتماعى والإنسانى لأبناء الشعب المصرى، نظمت مديرية أمن الجيزة حفلاً ترفيهياً لعدد من أطفال دور رعاية الأيتام بالجيزة وذلك بنادى النيل لضباط الشرطة، وحضور عدد من قيادات وضباط الشرطة بمديرية أمن الجيزة، حيث تم خلال الحفل توزيع الهدايا على الأطفال وتقديم فقرات فنية.
كما نظمت مديرية أمن مطروح احتفالية بنادي ضباط الشرطة بمطروح بحضور مدير الأمن وقيادات المديرية و 250 طفلا من دور الأيتام، وتم خلالها تقديم الفقرات الترفيهية والعروض الاستعراضية، وعقب ذلك تم توزيع بعض الهدايا الرمزية.
أضف تعليق